اخبار اليمن مباشر | تغطية خاصة: في عهد الاخوان..عدسة "عدن تايم" تتجول في شوارع شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لم تعد عتق عاصمة محافظة الجنوبية هي تلك المدينة التي عرفها الجميع بمدينة الامن والسلام ، ولم تعد شوارعها وأحياءها كما كانت في عهد سيطرة قوات النخبة الشبوانية ، تغيرت ملامحها وتغيرت طبائع سكانها ، بعد اقتحامها من قبل ميلشيا الاخوان الغازية من .

 

وفي تغطية خاصة ، رصدت عدسة " تايم" صورا لعدد من المقرات الحكومية ومبنى السلطة المحلية في شبوة ، ومبنى فرع البنك المركزي اليمني التي تسيطر عليه المليشيات الاخوانية .

وتم رصد عدد من الاحياء والشوراع ، التي تظهر الحالة التي وصلت لها المدينة ، من غياب الامن وانتشار كثيف للاطقم العسكرية في الشوراع والحارات ، وركود في حركة الاسواق التجارية، واقبال كبير للمواطنين من محافظات الشمال لا سيما مأرب. 

وتعيق النقاط الامنية التابعة للمليشيات في مداخل شبوة حركة المواطنين والمسافرين، وتعرقل دخولهم المدينة بحجة التشديد الامني ، والتي تظهر حالة الهستيريا التي تعيشها الميلشيا. 

وفي جولة ميدانية ل"عدن تايم" في شوارع شبوة ، قال احد المواطنين الذي فضل عدم ذكر اسمه ، نظرا للحالة الامنية في المدينة ، ان المواطنين في عتق ينتظرون بفارغ الصبر تحريرهم من تلك الميلشيا الغازية التي تعبث بالمحافظة ليل نهار.

وقال المواطن في محافظة شبوة سالم حميد قائلا " تعيش مدينة عتق اسوء عهدها عقب اجتياحها من قبل القوات الغازية ، ونطالب وقوات النخبة الشبوانية بتحرير عتق من تلك الميلشيا، التي اصبحنا نعاني منها ومن ممارساتها بحق المواطنين ، ونهبها مؤسسات الدولة.

a7e9d7a1d2.jpgaceeb14f54.jpg407adce7f7.jpg
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق