اخبار اليمن الان - أبين..ورقتان يناقشها الانتقالي وممثلي الاحزاب السياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري صباح اليوم بعدد من الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة ابين لمناقشة بعض القضايا المجتمعية.

وفي اللقاء الذي حضره معظم الكوادر في الاحزاب السياسية من مختلف الاطياف مستعينة بقيادة المجلس في ورقتي عمل المرحلة التعليمية والميدانية لمحاربة بعض الظواهر الدخيله على المحافظة.

ووقف اللقاء أمام الورقة الاولى ووتعلق في اصلاح الوضع التعليمي وبناء المجتمع وتطرقت الورقة الثانية الى الحد من انتشار المخدرات في محافظة ابين.

من جانبه تحدث الأستاذ محمد زيد عبدالله السعدي أبرز وجهات منظمات المجتمع الذي اشار تبنى قضية اصلاح وضع التعليم في سياق مجتمعي
وتحريك المجتمع نحو محاربة الظواهر السلبية المؤثرة على التعليم.

وتطرقت الورقة الثانية السياسة حول رفع الوعي
الامني في الحد من انتشار ظاهرة المخدارات في المحافظة.

وقدمت الورقتان الى العميد الحوتري رئيس المجلس الانتقالي لتتعاون الجهود المشتركة لتفعيل التوصيات التي تطرقت لها السياسة العامة للخروج بمخرج واحد حول تبني هذه القضيتين بدرجة اساسية في محافظة ابين لتطبيقها على ارض الواقع.

بينما اوضح نبيل النمي رئيس فريق المصفوفة للاحزاب السياسية قائلا : التقينا بالعميد الحوتري رئيس انتقالي ابين وعرضنا عليه اهم ورقتين التقطتها الاحزاب السياسية في محافظة ابين مجتمعة ومشكلة من 12 حزبا

من جانبه اشار العميد عبدالله الحوتري بمثل هذه الخطوات الايجابية بالعمل المجتمعي الذي اصبح المجلس فعال فيها جنباً إلى جنب الأخوة في الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني في تحسين مستوى التعليم في محافظة ابين خاصة والحد من ظاهرة انتشار المخدرات
واشاد بالتعاون المجتمعي بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والاحزاب السياسية التي من خلالها يتم رفع مستوى التعليم والحد من انتشار ظاهرة المخدرات التي دمرت الشباب مؤخراً.

ودعت الاحزاب كافة ومنظمات المجتمع المدني تبني هذه الورقتين و بدرجة اساسية في محافظة ابين لتطبيقها على ارض الواقع مع قيادة المجلس، معبرين عن ارتياحهم الشديد من قبل العميد الحوتري رئيس المجلس الانتقالي لقبول الورقتين والوقوف الى جانب الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بانتشال وضع المحافظة المزري من تلك الآفات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق