اخبار اليمن الان - اول تصريح لمحافظ المهرة الجديد عقب وصوله الغيظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل اليوم الاثنين، محافظ محافظة رئيس المجلس المحلي، الشيخ محمد علي بن ياسر، إلى مطار الغيضة الدولي قادما من العاصمة السعودية ، عقب نيله ثقة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي وتأديته اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه محافظا للمهرة.

وكان في استقبال المحافظ في مطار الغيضة الدولي، الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، وقائد العربي بالمحافظة العميد ركن متعب بن عتيق السلمي ،وأعضاء مجلسي النواب والشورى والأخوة وكلاء المحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء عموم الإدارات والمؤسسات الحكومية والشيوخ والوجهاء والأعيان.

وعبر المستقبلون عن ترحيبهم بالمحافظ، متمنين له التوفيق والنجاح في قيادة المحافظة بعد نيله ثقة الرئيس عبد ربه منصور هادي، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه لخدمة المحافظة.

وفور وصوله مدينة الغيضة توجه المحافظ إلى مكتبه في ديوان المحافظة وعقد اجتماعا بحضور أمين عام محلي المحافظة وعدد من الوكلاء والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء عموم وشيوخ المحافظة.

ونقل المحافظ بن ياسر، في مستهل الاجتماع تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي، إلى قيادة المحافظة، وتوجيهاته بضرورة الحفاظ على المحافظة.

وأكد على ضرورة تعاون وتكاتف الجميع في هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها البلاد، مشيرا إلى أن الأولويات التي سيتم العمل من خلالها في المرحلة القادمة تتمثل في تعزيز الجانب الأمني إضافة إلى العمل التنموي ومشاريع تطوير البنية التحتية.

ولفت إلى أن والحكومة والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، أبدوا استعدادهم لدعم المحافظة وتذليل الصعاب والعوائق التي تواجه المحافظة.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد كلا في مجاله وتخصصه ومهامه، لبناء المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها.

من جانبه، رحب أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، نيابة عن قيادات السلطة المحلية، بوصول المحافظ بن ياسر، مؤكدا أن الجميع يقف إلى جانب المحافظ والعمل معه لمصلحة المهرة للوصول إلى نتائج إيجابية.

وأكد على ضرورة الوقوف بحزم أمام محاولات جر المحافظة إلى أتون الفوضى والصراعات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق