اخبار اليمن مباشر | المنطقة الثانية.. نجاحات متواصلة وإستقرار أمني بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصلت المنطقة العسكرية الثانية بساحل محافظة والنخبة الحضرمية بالتنسيق مع أجهزة الامن المختلفة من ضمنها البحث الجنائي بالمديريات توجيه ضرباتها ضد العناصر الارهابية، في إطار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .

من جهة أخرى، أعلنت السلطات اعتقال مئات الارهابيين والعناصر اللا قانونية منذ قيادة اللواء البحسني للمنطقة و بدأه بتفعيل عملها على اكمل وجه في مختلف مناطق الساحل .

*- استقرار أمني*

لا شك أن انعدام الامن والاستقرار تعد من المشكلات التي تعاني منها محافظات بشكل كامل ؛ وذلك لما لها من أضرار وخيمة على البناء والتنمية والاقتصاد ، ولكن الامر يختلف في ساحل حضرموت حيث تم اقتلاع الازمة من جذورها بشكل نهائي وتطبيق اقصى العقوبات على العناصر الارهابية لتكون عبرة لغيرها.

و يقوم ضباط ومنتسبي المنطقة الثانية، بالعمل وفق خطط مدروسة ومنهجية ، وهذا ما جعل الساحل يحقق استقرار امنيا مبهرا ، واحباط العديد من العمليات قبل وقوعها وتعقب العصابات والقبض عليهم متلبسين.

ولا ننسى هنا الدور الريادي لقوات خفر السواحل الحضرمية التي أثبت من خلال ذلك نتائج مرضية جداً ، وأسفرت عن ضبطيات كان لها أثر كبير في مكافحة الجريمة في المنافذ والبحرية، والتعاون الوثيق مع الجهات الأمنية المعنية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق