اخبار اليمن الان - لحج..الايقاع بأفراد عصابة وبحيازتها مسروقات من محلات بيع الملابس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكن أمن مديرية تبن من القبض على عصابة تقوم بسرقة الملابس من محلات البيع للملابس على خط صبر - الوهط وقدرت قيمة المسروقات بأكثر من مليوني ريال .

وفي تصريح لعدن تايم قال العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن : تم القبض على أفراد العصابة الذي تتكون من الرجال والنساء حيث يتم تنفيذ عمليات السرقة منذ فترة من خلال الهاء أصحاب المحلات ، مشيرا ضبط من أفراد العصابة حتى الان رجل وفتاة كما يجري ملاحقة الباقيين .

واوضح الصبيحي ان ضبط المتهمين عند عودتهما إلى منزلهما وتم معاينة المنزل والحصول على المسروقات الموجودة 39 عباية نسائية و25 جلابية و7 شدات من القماش .

ولاتزال التحقيقات جارية مع المتهمين في هذه القضية وسيتم إحالة ملف القضية بعد انتهاء التحقيقات معهم بحسب إفادة العقيد الصبيحي.

وأكد مدير أمن تبن تمكنهم من القبض على أفراد هذه العصابة في إطار الجهود الذي يبذلها ضباط وأفراد أمن المحافظة في مكافحة السرقة والحد من الجريمة وفي ظل الإمكانيات الشحيحة ومن تحت أنقاض مبنى مهدم بفعل الحرب.

واثنى أصحاب المحلات قيادة أمن المديرية على تحركهم السريع في متابعة هذه القضية والقبض على المتهمين فيها.

وأفاد العقيد الصبيحي ان من بين الجهود المبذولة تم إحالة 16 قضية قتل إلى النيابة خلال العام الماضي كما تم متابعة والتحقيق في 7 جثث تم العثور عليها بينهم 5 من الافارقة وإحالة ملفات هذه القضايا للنيابة لاستخراج ترخيص بدفنهم .بالإضافة إلى متابعة 4 قضايا انتحار تم تسجيلها وتم تسليمها لذويهم لكون لم يوجد عنصر جنائي بها والتحقيق في 4 حوادث اغتصاب أحيلت الى النيابة إلى جانب قضايا أخرى شروع بالقتل ونزاعات وادعاءات على ملكية الارض وكل هذا خلال العام الماضي 2019م.

وقال : استطعنا أن نحل عدد كبير من قضايا النزاع والخلافات بشكل ودي بين الأطراف المختلفة وكان العام الماضي من أكثر الأعوام الذي حدثت فيها هذه القضايا .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق