اخبار اليمن مباشر | اطلع على ابرز تناولات الصحافة العربية الصادرة صباح اليوم ( رصد خاص )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اليوم: «» يحاصر في والجوف

تايم/ خاص

تناولت الصحف والمواقع الخارجية العديد من الأخبار السياسية المتعلقة بالشأن اليمني في أعدادها الصادرة اليوم الخميس،
وركزت منها على الخسائر الحوثية في جبهات القتال المختلفة، ورصدت عدن تايم" أبرز التناولات والبداية من صحيفة البيان" وتحت عنوان"

«التحالف» يحاصر الحوثيين في الضالع والجوف

قالت الصحيفة: يواصل التحالف العربي عملياته العسكرية التي تُضيِّق الخناق على الميليشيا الحوثية يوماً بعد يوم. حيث باتت محاصرة في الجوف والضالع بعد غارات مكثفة بدأها التحالف منذ يومين، وكان أشدها أمس، حيث قتل عشرات الحوثيين. واستهدفت مجاميع تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية، بمديرية المصلوب، غربي محافظة الجوف بعد أن حاولت التسلل باتجاه مواقع في جبهتي «سداح» و«ملاحا». بالتزامن، قصفت مدفعية الجيش تجمعات وتعزيزات لميليشيا الحوثي في المديرية ذاتها مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

حققنا انتصارات واستعدنا مواقع استراتيجية

قال موقع العربية: أعلن الجيش الوطني، الأربعاء، عن تحقيق انتصارات كبيرة واستعادة الكثير من المواقع المهمة والاستراتيجية في الجوف ونهم وصرواح.
وأكد أن الجيش بات اليوم أكثر من أي وقت مضى يعرف بدقة كل الطرق المؤدية إلى وكافة المناطق التي سيطرت عليها الميليشيا الحوثية.

146 طن مساعدات إماراتية لحضرموت خلال شهر

قالت صحيفة الاتحاد: تواصل هيئة الهلال الاحمر الإماراتية دورها الإنساني والتنموي في التخفيف من معاناة المواطنين، وذلك ضمن الاستجابة الطارئة التي تبنتها دولة لمد يد العون والمساندة لكل المحتاجين والمتضررين منذ اندلاع الأزمة في البلد قبل 5 أعوام.
وسيرت الهيئة خلال شهر يناير الماضي عدداً من القوافل الإغاثية المحملة بالمعونات الغذائية المتنوعة صوب مناطق وقرى نائية وفقيرة بمحافظة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق