اخبار اليمن مباشر | برعاية الانتقالي وعدن تايم.. مهرجان الحب لعدن الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنظم مؤسسة الحب والوفاء لعدن مهرجان فبراير السنوي، عصر يوم الجمعة المقبل.
ويقام تدشين فعاليات مهرجان الحب والوفاء لعاصمتنا الجنوبية عدن، على كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد الكائن في خورمكسر امام كورال.
وأعلنت رئيس المؤسسة أ. سحر نعمان أن فقرات المهرجان لهذا العام ستكون مميزة من حيث النوعية ، وان هناك مشاركات كثيرة ومتفردة لشباب موهوبين في كافة مجالات الابداع والفن ، كالخطابة والشعروالغناء والعزف على الالات الموسيقية والاسكتشات الهادفة وستاند اب كوميدي والرقصات الشعبية الاستعراضية ، كما سيشهد مهرجان العام العاب الأكروبات وفقرات خاصة للاطفال مثل تلوين الوجوه وعمل البالونات والرسم غيرها من الوصلات الترفيهية ، كما سيحتوي المهرجان على معرض للرسم والصورالفوتجرافية .
و اضافت رئيس المؤسسة ان فقرات المهرجان متنوعة ومتعددة لترضي جميع الاذواق وكلها من تقديم شباب وشابات يمتلكون الموهبة الإبداعية تعمل المؤسسة على استقطابهم وتقديمهم للجمهور من خلال هذا المهرجان السنوي.
كما يشمل المهرجان على ركن خاص لمالكات ومالكي المشاريع الصغيرة الذين سيعرضون منتجاتهم المتنوعة كالاكلات الشعبية الشهية والمشروبات الباردة والساخنة ، بالاضافة الى البخور والعطورات العدنية والاشغال اليدوية مثل الاكسسوارات وخياطة الملابس وادوات الزينة المصنوعة ، وغيرها من المنتجات المحلية ، وهي فرصة لمالكي هذه المشاريع تقديم منتجاتهم الذي بامكانه شراء ما ينال اعجابه منها.
يذكر أن مؤسسة الحب والوفاء لعدن ، هي مؤسسة غير ربحية تنظم هذا المهرجان سنويا بهذف احياء وانعاش وتطبيع الحياة في مدينتنا عدن بشكل عام ، خاصة بعد تجاوز الأوضاع التي مرت بها اثناء وبعد حرب 2015 .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق