اخبار اليمن مباشر | مسلحون يطلقون النار على شؤون الطلاب بجامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقتحم عدد من المسلحين المكلفين بحراسة السكن الطلابي التابع لجامعة , امس، مبنى نيابة شؤون الطلاب التابع لها وأطلقوا الأعيرة النارية داخل حرم المبنى مما تسبب بحالة من الذعر وخوف بين أوساط الموظفين والطلاب الموجودين فيها.

وأوضح شهود عيان كانوا متواجدين حينها في مبنى نيابة شؤون الطلاب بأن عدد من المسلحين المكلفين بحراسة مبنى السكن الطلابي التابعين للمدعو الجرادي قد أقتحموا صباح يوم أمس الأثنين مبنى نيابة شؤون الطلاب وأطلقوا الأعيرة النارية فيها ,مما أقلق السكينة العامة في مدينة الشعب بمديرية البريقة وتسبب بحدوث حالة من الذعر والخوف بين أوساط الموظفين العاملين فيها والطلاب .

وأكد شهود العيان بأن المسلحين لم يكتفوا بنشر الذعر والفوضى في المنطقة وداخل المبنى ,بل توجهوا أيضاً إلى منزلي الدكتور/ محمدعقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والأخ/ عبدالله الخضر أمين نيابة شؤون الطلاب وأطلقوا الأعيرة النارية أمام السكن الشخصي التابع لهما مع توجيه عبارات السب والقذف أمام منزليهما دون مراعاة حرمة المنزل والأصول العامة .

ويأتي هذا العمل التخريبي الهمجي الممنهج , ضمن عدد من الإنتهاكات المسلحة التي تتعرض لها أراضي الحرم الجامعي التابع لجامعة عدن وكلياتها التي لم تنحصر على هذا المستوى فقط بل تزايدت لتشمل تهديد مسؤوليها و موظفيها على أيدي عدد من العصابات التخريبية وسط مرأى ومسمع رجال السلطة والأمن .

الجدير ذكره أن مجلس جامعة عدن أعلن في إجتماع السابق عن بقائه في إنعقاد دائم حتى تتوقف الإنتهاكات والأعمال التخريبية بحق أراضي الحرم الجامعي والمباني التابعة له.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق