اخبار اليمن الان - شبوة..مليشيات ( لعكب) تقطع سبل العيش في مناطق لقموش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصل مليشيات مايسمى ( القوات الخاصة ) التابعة للاخواني المدعو / عبدربه لشرف لعكب انتهاك كل القوانين والانظمة والشرائع الوضعية والدينية في ظل صمت مريب من قبل كل المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية عن تلك التجاوزات والانتهاكات التي تجاوزات خطوط الإنسانية والشرع والدين والقانون .

وفي بادرة خطيرة تنذر بكارثة حقوقية وقانونية وانسانية تضرب كل مقومات واسس وقواعد الشرائع الوضعية والدينية أقدمت مليشيات لعكب على انتهاك سافر من خلال قطع كل سبل العيش عن المناطق والقرى التابعة لقبائل لقموش في العرم وهدي والخبر وما جوارها من المناطق التي تقطن فيها " لقموش ".

وقامت قوات الإخوان التابعة للاخواني المدعو / عبدربة لشرف لعكب على قطع وصول المؤاد الغذائية والاستهلاكية وشبكة الاتصالات والكهرباء عن مناطق لقموش .

كما منعت تلك المليشيات شريان وسبل الحياة لتلك المناطق وعزلتها عن سبل التواصل والعيش عن محافظة الجنوبية المحتلة من قبل مليشيات الإخوان المسلمين .

ولم تكتف تلك المليشيات بقطع سبل العيش والتواصل لتلك المناطق على المستوى الانساني وحسب ، بل جعلت من المرافق التعليمية ثكنات عسكرية وعززت صباح اليوم تواجدها وحضورها في مدرسة العرم بتعزيزات عسكرية كبيرة بلغت 30 طقم عسكري وعدد هائل من الجنود .

وتعيش مناطق لقموش في محافظة شبوة الجنوبية اوضاع انسانية وحقوقية وانتهاكات مأساوية في ظل صمت مريب من كل المنظمات الإنسانية والمجتمعية والحقوقية في الداخل والخارج .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق