اخبار اليمن مباشر | عقب عودته الى العاصمة عدن..."سالمين" المحافظ الغائب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بالرغم من المصائب التي لحقت بعدن الا ان غياب المحافظ سالمين تعد "الطامة الكبرى" عقب عودته الى العاصمة الايام الماضية، هذا غير فقدانه إدارة وتطوير وإعمار وتنمية مدينة () التي خرجت من حرب ومرت بأزمات عدة والتي فشل سالمين باداراتها منذ توليه منصب قائم باعمال المحافظة ولاحقا منصب محافظ عدن.

السلطة المحلية بعدن ابحرت بعيدا عن المواطنين منذ توليها عرش عدن ولم تستطع طيلة تربعها على كرسي المحافظة ان تملأ ذلك الفراغ الإداري والقيادي والسياسي الذي تفتقد إليه المحافظة.

وفي ظل الأوضاع الحالية ومنذ حرب طرد الاخوان من عدن فانه الى جانب غياب الهيبة الإدارية فان غياب الحضور والتواجد الشخصي للمحافظ أدى إلى اختلاط المهام وتداخل بعضها ببعض، نتيجة لضعف واضح في المحافظ سالمين وحاشيته و جهاز عمله ، الامر ظهر جليا من ظهور الامين العام للمجلس المحلي بدر معاون وتدشينه مشاريع رغم تواجد سالمين في المدينة.

وان كل ما تعيشه اليوم عدن من تردٍ في الأوضاع على مستوى كل الأصعدة يكمن في المقام الأول بضعف قيادي وغياب تام لدور المحافظ، الذي فتح مجالًا ومتسعًا واضحًا للعيان ولا يخفى على أحد ذلك سواء من الجهات الرسمية او غير الرسمية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق