اخبار اليمن مباشر | مسؤول في اعلام الانتقالي: هل اتفاق الرياض أضر بالجنوب وقضيته؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح عن ما يدور في مواقع اعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي من محاولات النيل من المجلس وقياداته وتحميله تبعات المساعي التي تنفذها لافشال حد قوله.

وقال صالح في منشور على صفحته في فيسبوك: "كثر المزايدون والمتطاولون على ، واعتبار توقيعه لاتفاق الرياض إضراراً بالجنوب وقضيته".

واضاف: "ان كان الأمر كذلك هل يستطيع أحد هؤلاء ان يخبرنا لماذا تتهرب شرعية الفساد من الالتزام بماوقعت عليه ، بدلاً عن اتباعها أساليب التحايل والفهلوة التي لم تجنِ منها حتى اللحظة سوى الخيبات والإذلال ، وإعادتها مكسورة مهانة من أكثر من نقطة عسكرية وموقع".

وتابع: "يستطيع هؤلاء ان يثبتوا لنا اخفاق المجلس وانتصار الشرعية في اتفاق الرياض ، بأن يقنعوا شرعيتهم المتهالكة بتنفيذ بنود الاتفاق كما هي فقط ، وسيجدوننا ملتزمين بالتنفيذ حرفياً لكل بند فيه ولو كانت فيه أحكام إبادة بحقنا".

واختتم صالح حديثه قائلا: "أما أساليب المماطلة والفهلوة فلا تعني سوى ان الشرعية هي من تشعر بأنها في شر أعمالها حينما وقعت مرغمة هذا الاتفاق ولذلك تسعى إلى إفشاله ، وتحميل المجلس تبعات هذا الفشل".

يذكر ان الحكومة والانتقالي يتبادلان الاتهامات بشأن تنفيذ اتفاق الرياض، في ظل اصرار الشرعية على عدم سحب ميليشياتها وقواتها من ابين وشبوة النفطية وعودتها الى والجوف وهي المحافظتين الذين تمكن الانقلابيون الحوثيون من التوغل فيهما مؤخرا والسيطرة على اجزاء واسعة فيهما وسط اتهامات لقوات الشرعية بتسليم مواقعها واسلحتها للمتمردين ومحاولاتها لجر المعركة صوب المحرر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق