اخبار اليمن مباشر | كلمتنا : بمناسبة عودتهم الى بلادهم .. مجد لا يمح على مر العصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يشارك ابناء اشقاءهم في الامارات العربية المتحدة اليوم الاحتفالات بعودة جنودهم الابطال الذين كان لهم شرف التضحية والفداء في دحر المشروع الايراني -العفاشي من الجنوب.

وحري بنا ان نحيي باكبار وإجلال التضحيات الجسيمة للقادة والضباط وصف الضباط والجنود الاماراتيين الذين هبوا منذ انطلاقة عاصفة الحزم 2015 والدخول في المعركة جنبا الى جنب اشقاءهم الجنوبيين من ابطال المقاومة وانزال آلياتهم العسكرية وتحليق نسورهم في اجواء وسماء الجنوب واليمن بأسره لتخليص البلاد والعباد من مشروع طائفي كبير كاد ان ينهي هوية وثقافة وعقيدة شعب.

وسجل التاريخ البطولي في هذه المعركة الفاصلة إستشهاد اول ضابط اماراتي اثناء عملية اقتحام مطار الدولي كان على مقود مدرعته الشهيد عبدالعزيز الكعبي وقافلة طويلة من الاشقاء الاماراتيين.

ان الاسناد الاماراتي برا وبحرا وجوا طيلة الخمس السنوات الماضية بكل أوجهه العسكري والامني والانساني والخدماتي سيظل محفورا في ذاكرة الجنوبيين الذين ما برحوا يتحدثون عنه حتى اللحظة وسيتوارثها جيل بعد جيل .

ولعل في هذا المقام والمناسبة ان ندعو كل الجنوبيين منظمات وهيئات ومرافق حكومية واهلية وشرائح مختلفة كان للاسناد الاماراتي دورا كبيرا في إعادة الحياة اليها بعد الحرب ومازال يتلقى الدعم والمساندة الى إحياء فعاليات دورية شكر ووفاء وعرفان لشعب الامارات وهلاله الاحمر ومؤسساته الانسانية التي بلغت 6 مليار دولار.

لقد سجل الاشقاء الاماراتيون مجدا لا يمح على مر العصور.8e9b84da98.jpg4f588b91b0.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق