اخبار اليمن مباشر | وزير الكهرباء يدعو الى دعم مصنعي المكيفات الذكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا المهندس محمد عبدالله العناني وزير الكهرباء والطاقة الى ضرورة دعم مصنعي المكيفات الذكية ونقل الفكرة من خلال تسهيل مشاركة ممثلين عن المصنع في مسابقة اليوم العربي لكفاءة الطاقة، والذي يعقد في الاول من ابريل من كل عام حيت تتبناه جامعة الدول العربية - المجلس الاقتصادي بالتعاون مع المركز الاقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة والذي من المقرر اقامة فعاليات هذا العام في جمهورية جيبوتي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بمدير كهرباء وادي المهندس/عبدالقادر الجنيد في ديوان وزارة الكهرباء والطاقة بعدن.

وخلال اللقاء جرى مناقشة واستعراض جمله من المشاريع الاستراتيجية في منطقة الوادي منها تنفيذ مشروع خط تصريف الطاقة 132ك.ف دائرتين بطول 30 كلم من خرير الى قريو مع إقامة محطة رفع تحويلية 33/132 ك .ف في موقع خرير بقدرة 80×2 م.ف.ا ومحطة رفع تحويلية 33/132 ك .ف في موقع قريو بقدرة 80×2 م.ف.ا ومحطة رفع تحويلية 33/132 ك .ف في موقع خرير بقدرة 20×2 م.ف.ا

وتسعى وزارة الكهرباء والطاقة لاستكمال مثل هذه المشاريع لتدعيم شبكة نقل الكهرباء على مستوى الجمهورية وخاصة حضرموت واخراجها إلى النور..

وفي ختام اللقاء اعرب الوزير المهندس/محمدعبدالله العناني عن خالص تقديره للجميع على مايتم بذله من جهود طيبة وسعي الجميع الملموس والذي يصب لتخفيف معاناة المواطنين.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير الاستاذ محمد الحميضه ومدير عام التخطيط والاحصاء بالوزارة المهندس رامي الشيباني، ومدير عام الشئون المالية في منطقة وادي حضرموت.
المكتب الاعلامي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق