اخبار اليمن مباشر | مصادر: قطر دعمت انقلاب الاخوان في المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل ايام تفاصيل حصرية من مصادر موثوقة تفيد بتنفيذ المدعو وزير الداخلية المرحل "الميسري" انقلابا على محافظ محافظة راجح باكريت بخيانة من ضباط شماليين معادين للتحالف.

واشارة الى الانقلاب، كشفت مصادر جديدة ان تنفيذ الانقلاب اتى بدعم سخي من تنظيم الاخوان المسلمين و المعارضة المهرية للتحالف العربي والسعودية -المدعومة قطريا- ويقود شيوخ مهريين على راسهم الحريزي بالاضافة الى الجنود والضباط في العاصمة المهرية الغيضة وهم من المناطق الشمالية ويحملون ارقاما عسكرية .

وتابعت المصادر : ان النشاط الاخواني في الغيضة توسع كثيرا منذ دخول الميسري المحسوب على التنظيم والذي يتلقى دعما من دول معادية للسعودية والتحالف حيث استغل الجنود والضباط الشماليين التابعين لباكريت بالانقلاب عليه وتسليم المهرة وتحديدا الغيضة للميسري والاخوان لتمرير مشاريعهم.

ومن مبنى السلطة المحلية بالمهرة ، حيث بات يسيطر على المباني الحكومية وحدات شمالية وقوات اخوانية ورفع على تلك المباني علم "الوحلة اليمنية".

وتابعت المصادر حالة التصعيد الاعلامي والسياسي والعسكري في محافظة المهرة، والتي تسعى قطر لتحويلها محطة جنوبية للعداء للمملكة العربية السعودية والتحالف العربي، حيث ازدادت المواد الاعلامية المنشورة في قنوات الجزيرة القطرية عن المهرة، وازداد دخول الضباط الاتراك عبر منافذ المهرة مما يشكل خطرا على المحافظة القابعة عاصمتها تحت سيطرة الاخوان والميسري.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق