اخبار اليمن مباشر | صور تجرم جهات حكومية في عدن على فعل جنائي بشريحة المتقاعدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا هشام عبده سعيد الصوفي رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الى وقف التلاعب بصرف معاشات المتقاعدين

وكشف الصوفي في تصريح لعدن تايم عن عصابة سماسرة يتلاعبون بصرف المعاشات مقابل الفين ريال على كل واحد في بريد كريتر، داعيا الى تشكيل رقابة من المتقاعدين  لوقف هذا الفساد.

والتقط صورا الخميس 6 فبراير 2020م لمتقاعدين تحت الشمس في إنتظار صرف معاشهم من بنك الإسلامي وقال ساخرا" ان توجيهات صرف المعاش لم تصل بعد من المركز المقدس في " ولقطة أخرى لمتقاعدات ومتقاعدين يفترشون أرض البريد في مركز بريد الشيخ عثمان من الداخل والخارج لعدم توفر السيولة بينما السماسرة يجولون ويصولون بين الصفوف.

ولوح رئيس جمعية المتقاعدين برفع قضية جنائية ضد كل من مصلحة البريد وهيئة التأمينات والمعاشات ازاء هذا العبث بالنفس البشرية التي أفنت عمرها في خدمة الوطن.

وقال الصوفي لعدن تايم : هناك أدلة جنائية تدل عن وجود جريمة جسيمة والجريمة موجودة وجسم الجريمة متجسد أمامنا وهو إضطهاد المتقاعدين ومعاقبتهم جريمة تتجسد فيها كل جرائم الانسانية التي تدخل ضمن جرائم حقوق الإنسان .

وتساءل : إفتراش المتقاعد للأرض يوم بعد يوم للحصول على حقة القانوني للمعاش اليس جريمة من جرائم حقوق الانسان ، مشيرا بان السماح للسماسرة في استغلال المتقاعدات والمتقاعدين المدنيين بإحبارهم بدفع مبالغ مقابل حصولهم على معاشهم اليس جريمة من جرائم الإبتزاز المنظم تحت علم وسمع مدراء مراكز البريد وكذا في نظر وعلم قيادة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمركزها الرئيس وفرعها في رغم إشعارهم. بذلك مرارإ وتكرارا.

وختم الصوفي تصريحه : " إن كرامتنا وإنسانيتنا لن نسمح لأحد بعد اليوم من المساس بها او الاستهانة بنا حتى الأن لازلنا نتبع أسلوب الحكمة والمنطق في مطالبنا وأهدافنا وعملنا "، مؤكدا بالقول : " لسنا عاجزين عن قلب الطاولة على الكل فلا تسنهينوا بنا ولا تستضعفوننا وتأخذكم العزة في أنفسكم فإذا أقدمنا فسيكون قدومنا كالعاصفة بل كالقيامة التي تخسف بكم في باطن الأرض".
.ff407116ed.jpgf23e30e7d6.jpg05326c8fae.jpgf60a9d81aa.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق