اخبار اليمن مباشر | استعدادات لإنشاء معهد الطيران المدني في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش اجتماع عقد اليوم بمطار الدولي الاستعدادات الخاصة بتجهيز ارضية لإنشاء معهد الطيران المدني والارصاد المدني بالعاصمة المؤقتة عدن .

وكرس الاجتماع الذي ظم القائم بأعمال مدير عام مطار عدن عبدالرقيب العمري مدير عام معهد الطيران المدني والارصاد الدكتور محمد النخعي و مدير عام التخطيط والمشاريع بالهيئة العامة للطيران المدني والارصاد المهندس يحيى الكاف وممثلي قوات بمطار عدن _ التنسيق لمشروع إنشاء معهد الطيران المدني لما من شأنه القيام بعملية التأهيل والتدريب المهني والفني للكواد البشرية العاملة بالهيئة العامة للطيران المدني بعدن والمحافظات الاخرى .

وأكد الاجتماع على ضرورة الإسراع بإنجاز المشروع وفقا للتصاميم الهندسية لإنشاء المشروعة و بمساحة . 10000 متر مربع من الأرضية المقترحة لإنشاء المعهد بحرم مطار عدن الدولي .

يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد قد تقدمت للبرنامج السعودي لإعمار بطلب المساعدة لتنفيذ المشروع لما له من أهمية في تأهيل وتدريب الكوادر البشرية العاملة في المطارات اليمنية بمختلف تخصصاتهم .

وقال مدير عام معهد الطيران المدني والارصاد الدكتور محمد النخعي " أن عملية إنشاء مبنى خاص بالمعهد في العاصمة عدن سيسهم بشكل كبير لإنجاح مهام المعهد في عملية التدريب والتأهيل بالإضافة إلى توفير مبالغ مالية تدفع للايجار سوق يتم الاستفادة منها في جوانب أخرى تتعلق بتحسين الاداء في المستقبل .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق