اخبار اليمن مباشر | محافظة عدن تبدي استعدادها لترميم المنزل المحترق بكريتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد القائم بأعمال محافظ - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون ، اليوم " الأثنين " ، على مستوى أضرار الحريق الذي شب بأحد منازل المواطنين في حارة حسين بمديرية صيرة مساء أمس الأحد .

حيث أطلع معاون ، على حجم الأضرار الذي خلفها الحريق الهائل من إحتراق جميع غرف الدورين الثالث والرابع للمنزل المكون من أربعة أدوار مع إتلاف كافة ممتلكات وأثاث أسرة المواطن ” صالح الرمه ” ، وراح ضحيته الأم البالغة من العمر " 60 " سنة ، وأبنتها " 35 " سنة ، بالإضافة إلى إصابة عدد من الشباب والأطفال بحالات إختناق .

وخلال الزيارة ، أكد القائم بأعمال محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الوقوف إلى جانب الأسرة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة لتتمكن من تجاوز هذه الكارثة .

ووجه معاون ، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة بسرعة إنزال لجنة فنية للإطلاع على وضعية المنزل ورفع تقريرها لقيادة المحافظة ، كما وجه بصرف مبلغ مالي كمساعدة من الدولة للأسرة المتضررة من الحريق .

رافقه في الزيارة ، مدراء عموم مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري ، والمالية مصطفى الشاعري ، وصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد ، ومدير المنطقة الأولى للكهرباء المهندس ياسين عبدالكريم ، ونائبه المهندس سالم الوليدي ، وعضو المجلس المحلي بمديرية صيرة أحمد ريحان .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق