اخبار اليمن مباشر | تحضيرات مكثفة لتقديم صورة علمية وعملية لواقع عدن ومكامن الفرص السانحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تجري في العاصمة أعمال تحضيرية لملتقى عدن الأول والذي من المزمع عقده خلال الأسبوع الجاري في العاصمة عدن.

الملتقى وبحسب اللجنة التحضيرية يهدف لتقديم صورة علمية وعملية لواقع عدن اليوم ومكامن الفرص السانحة لهذه المدينة مستقبلا من خلال التوعية والخدمات والتنمية.

ويعد ملتقى عدن الأول حدث نوعي ستشهده مدينة عدن لما سيقدمه من قراءة لواقع القطاع الخدمي والتنموي فيها وسبل تعزيز هذه القطاعات الهامة وأثر ذلك الاستثمار على الواقع القريب سواء للمواطن أو المستثمر لما تمثله عدن من بيئة جاذبة للاستثمار.

وسيقدم في الملتقى عدد من الأوراق العلمية المبنية على إدراك واقعي للجانب الخدمي والتنموي للمرافق الخدمية والسياحية والتنموية بالإضافة لدور الشباب في هذه المرحلة الهامة من تاريخ عدن.

الملتقى ينظم بدعم وإشراف من الفريق الإعلامي لقيادة العربي في محافظة عدن، وإسهاما لأهمية تنفيذ الرامي للدفع بعجلة التنمية وتوفير بيئة آمنة ومستقرة في عدن.

وسيمنح الملتقى فرصة حقيقة لعدن وأهلها للاطلاع على أبرز المشاكل والصعوبات المتعلقة بالواقع الخدمي وسبل الارتقاء بهذه المرافق الخدمية.

وسيشارك في الملتقى عدد من أكاديميين ونخبة من الشخصيات الاجتماعية ورجال المال والاعمال والمنظمات الدولية المانحة وممثلين عن منظمات المجتمع المدني وعاملين في المجال الخدمي من ذوي الخبرة والكفاء بالمجالات الخدمية بهدف معرفة واقع هذه المرافق وسبل النهوض بها مستخلصين ذلك بتوصيات سيشكل مستقبلا العمل بها بارقة أمل لمدينة عدن وأهلها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق