اخبار اليمن مباشر | دشن فعالياته "ابو همام " ..عرض عسكري لأول معسكر للمقاومة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحضور القائد عبدالناصر أبو همام قائد المقاومة الجنوبية دشن صباح اليوم النواة الأولى لاول معسكر للمقاومة الجنوبية معسكر الشهداء بحبيل البرق بأبين والقائد طلال الكلدي قائد معسكر الشهداء والقائد يسلم الشروب اركان اللواء 11صاعقة والاخ فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي خنفر وصالح ناجي مدير الادارة الجماهيرية بخنفر والقائد عبود السعيدي القيادي في الحزام الامني والاستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس ادارة الشباب والطلاب لانتقالي أبين وصالح الصيدي مدير التوجية المعنوي بالحزام الامني وعددا من القيادات المقاومة الجنوبية والعسكرية والامنيه .

وادى المقاتلون التدريبات العسكرية أمام الضيوف وبدا حفل التدشين بكلمة للقائد عبدالناصر أبو همام قائد المقاومة الجنوبية الذي اكد في كلمتة أمام المقاتلين على الثبات والصمود واستكمال لمشروع المقاومة الجنوبية الذي يستمد من الولاء الوطن والتضحية من اجلة ونيل الاستقلال الناجز .

مؤكدا على الاستعداد الكامل للقوات المقاومة الجنوبية والتصدي لكل محاولات الاحتلال اليمني بكافة اشكالة حتى تحرير واستعادة دولاة الجنوبية .

كما هنى القائد أبو همام القائد طلال الكلدي قائد معسكر الشهداء على حفل تدشين اللواء مشددا في نفس الوقت على الثبات والصمود ورفع المعنويات القتالية لداء المقاتلين والتصدي لأي محاولة للنيل من الجنوب وارضة .

من جانب شكر القائد طلال الكلدي القائد ابو همام قائد المقاومة الجنوبية على المشاركة في تدشين لواء الشهداء ، مهنيا في نفس الوقت الجنود على الانضباط واليقضة العسكرية .

كما تقدم بالشكر إلى قيادة المجلس الانتقالي متمثلة بالقائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الذي ذلل الكثير من الصعاب وتقديم كل الدعم اللازم لتدشين أول لواء للمقاومة الجنوبية في حبيل برق بأبين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق