اخبار اليمن مباشر | عدن على موعد مؤتمر علمي هام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلنت نقابة أطباء أسنان وكلية طب الأسنان بجامعة عدن عن الشروع بالتحضير للمؤتمر العلمي الرابع بالعاصمة عدن المزمع تنظيمه في 25 و 26 و27 من شهر فبراير القادم في قاعة الفخامة- في مديرية خور مكسر العريش.

وقالت النقابة بدانا بالتسجيل للمشاركة في المؤتمر العلمي الرابع لأطباء الأسنان عدن في 15 من يناير وسيستمر إلى 5 من شهر فبراير 2020م.

واوضحت النقابة أن المؤتمر ولأول مرة سيمتد لثلاثة أيام وسيشارك فيه نخبة من أساتذة طب الأسنان من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والذين سيقدمون وعلى مدار الثلاثة ايام أكثر من 25 ورقة علمية جديدة ومحاضرة قصيرة.

ولفتت النقابة إلى ان هذه مؤتمرنا العلمي بنسخته الرابعة سيشهد تنظيم معرضا طبيا لمستلزمات طب الأسنان تشارك يه نخبة من أكبر الشركات والمؤسسات التجارية الرائدة في طب الأسنان متوقعين إقامة أضخم معرض طبي لطب الأسنان في عدن.

وكشفت النقابة عن الإضافة النوعية التي سيشهدها المؤتمر وأنها مسابقة البوسترات العلمية لأول مرة في عموم الوطن .

وأضافت كما سيحوي المعرض على عرض ديموستراشن لعمليات جراحية وإجراءات تستخدم فيها تكنولوجيا جديدة في طب الاسنان سيتعرف عليها المشاركين.

وقالت النقابة أن المؤتمر سينظم على هامشه دورات تدريبية نوعية في كافة مجالات طب الأسنان تستخدم فيها أحدث تقنيات علاجات طب الأسنان، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي كزيارات لمعالم عدن التاريخية والسياحية لتعريف الجميع بتاريخ مدينة عدن.

وقال نقيب أطباء الأسنان عدن ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر د. اوسان حميد في تصريح خاص لـ عدن تايم: ان مثل هذه المؤتمرات العلمية لها دور كبير للرقي بمهنة طب الأسنان وخاصة في عدن بالإضافة لما لها من إسهام بالرفع من قدرات ومهارات اطباءنا ومواكبة كل جديد في هذه المهنة المتجددة بفعل التطورات العالمية.

وأشاد د.اوسان:” بعميد كلية الأسنان بجامعة عدن وقال ان د.محمد السقاف عميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن ذلل امامنا كل الصعاب حتى استطعنا ان نشكل توأمة علمية رائعة ستسهم في خلق كثير من الانشطة والفعاليات العلمية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق