اخبار اليمن مباشر | الفنانة أروى تكشف عن تعرضها لمضايقات بسبب جنسيتها اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
هاجمت الفنانة أروى المسئولين فى بسبب أنهم لم يقوموا بتقدير الجنسية اليمنية.

ونشرت أروى مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وصرحت من ذلك الهجوم بأن عدم تقديرهم للجنسية اليمنية جعل البعض يتخلى عن جنسيته وآخرين يتبرأون من الجنسية خوف على مصالحهم، وصرحت بأنها تواجه الكثير من المضايقات بسبب أنها تصرح عن جنسيتها اليمنية في أغلب الأوقات محسسني بأن الجنسية اليمنية مسبة.

واستكملت كلامها فى الفيديو قائلة وين بعض الناس عندما يتحدث مع أشخاص في شئونه ويقولون له أصلك يمني فيرد عليه قائلا بأنه ليس يمني وكأنه يشتم الجنسية، وقالت أن كثير من الأشخاص تخلواعن جنسيتهم لأغراض أخرى.

وذلك بسبب أن المسؤولين في اليمن هم السبب في ذلك مضيفة لأنهم ما عزونا وصرنا ما لنا قيمة بالعكس صرنا مهما كنا مبدعين أو لدينا مهارة ونتفوق على كثير ولكن مشان جواز سفرنا يمنعنا من التواجد في مكان يليق بمهاراتنا أو موهبتنا.

وتابعت حديثها بأن الجنسية اليمنية صارت أن الواحد ما يقدر يغير شيء خاصة في العودة لأهله والحنين لهم وأنا واحدة ما سافرت اليمن بقالي كتير ولكن ما بإيدنا ندنا شيء تاني، بينما شددت من خلال كلامها بأن من يتنكر من أصله لا يلقى احترام من أحد.

وأثارت تلك الأحاديث والتصريحات من الفنانة أروي جدل كبير على كثير من مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد بعض الأشخاص بأن أي بلد يوجد به ميليشيات إيرانية ستكون جنسيته مسبة ولكن عارضها بعض الأشخاص بسبب حديثها عن الجنسية اليمنية وعن ذلك الهجوم والانتقادات.

وجدير بالذكر أنه أوضح بعض الأشخاص عن اعتزازهم باليمن لأنها جزء رئيسي من تاريخ الجزيرة العربية ولابد من الافتخار بهاموضحين أسفهم بشأن تخلي الكثيرين عن اليمن،

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق