اخبار اليمن مباشر | قيادي في ألوية الصاعقة يغادر العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
غادر قائد اللواء الخامس صاعقة العميد يوسف الحكم مطار الدولي صباح اليوم الجمعة متجها إلى دولة الهند للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في احداث عدن الاخيرة والتي اصيب فيها بمعيّة ابنه المناضل مجد الحكم .

ورافقه خلال الزيارة الرئيس الفخري لجمعية ثوان رجل الخير مثنى ناجي صالح و نجل القائد مجد، وجائت الزيارة بعد ان تدهورت صحته القائد مؤخرا بسبب المعارك و البرد في جبهة مريس .

وما تزال إصابته دامية، وجراح جسده لم تلتئم ورغم ذلك يتوكأ بعكاز وبه يتنقل في الجبهات ويقود العمليات العسكرية، ومن المتوقع بان يتم اخراج أسياخ الحديد من أقدامه و اخراج الشظايا من جسده، وايضاً عمل عملية لنجله بعد أن عجز الأطباء عن معالجته في مشافي العاصمة عدن .

ويعد القائد الحكم احد أذرع وقيادي ومؤسس لحركة حتم وشغل منصب أركان حرب معسكر جبل حديد، قبل أن يتم تعينه مؤخرا قائدا لمعسكر اللواء الخامس صاعقة في جبهة مريس شمال محافظة .

ويحظى ابو ماجد بحب و احترام الناس له، ويملك رصيد نضالي واسع ويعد من ابرز قادة المقاومة الجنوبية اصيب عدة مرات ابرزها إصابتين كادت ان توديا بحياته احداهما في جبال ردفان بمواجهات دامية مع الامن المركزي و اخرى في عدن بعد معارك يناير الاخيرة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق