اخبار اليمن الان - في ظل الاضراب..مسؤول تربوي بأبين يدعو الادارات المدرسية الى الانضباط بالدوام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استمرار إغلاق مدارس التعليم الأساسي والثانوي والنقابة تطالب بالتصعيد في حال عدم الاستجابة السريعة لمطالبهم
احور ( تايم ) خاص :
عقد صباح اليوم العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام احور اجتماع موسع ضم مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي وقيادة نقابة المعلمين بالمديرية .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه الاستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية القى مدير عام احور العقيد احمد مهدي العولقي كلمة أشاد فيها بما قدمته الإدارات المدرسية ممثلة بمدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية بما بذلوه من جهد خلال الفصل الدراسي الاول .

وطالب العولقي من جميع مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالعمل على بذل مزيد من الجهود من خلال الانضباط في أوقات الدوام الرسمي لما من شأنه تحقيق مستوى عال من الانضباط ينعكس إيجابا على المستوى التربوي والتعليمي بالمدارس .

وقال الأستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية إن العام الدراسي الحالي قارب على الانتهاء وهو ما يتطلب من كافة مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي تعزيز العملية التعليمية والدفع بها نحو تحقيق كافة الأهداف التعليمية .

من جانبه شددت نقابة المعلمين بالمديرية على استمرار الإضراب عن العمل في كافة مدارس التعليم الأساسي والثانوي حتى يتم تنفيذ كافة الحقوق الوظيفية للمعلمين .

وقال إن قيادة النقابة مستمرة في الإضراب العام وسيستمر إغلاق المدارس الأساسية والثانوية حتى يتم تحقيق كافة الحقوق المسلوبة من قبل الحكومة .

واكدت نقابة المعلمين بالمديرية في الاجتماع الذي ترأسه مدير عام احور ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية إنها ماضيه في الإضراب بكافة مدارس احور والذي لن يتم رفعه الا بعد تنفيذ كافة الشروط والمطالب المرفوعه من قبل النقابة على طاولة الحكومة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق