اخبار اليمن مباشر | الانتقالي يناقش مع النقابات المصرفية بعدن صعوبات العمل وتدارس طرق معالجتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش ، مع رؤساء النقابات المصرفية بالعاصمة ، عدد من القضايا والهموم والصعوبات التي تواجههم في العمل، وتم تدارس طرق معالجتها.

جاء ذلك خلال لقاء الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، مع رؤساء النقابات في بنوك ومصارف العاصمة عدن .
وفي مستهل اللقاء، رحب مساعد الامين العام بممثلي النقابات مشيدا بالدور النضالي المشرف لنقابات في المراحل المختلفة من مسيرة نضاله.
وأكد الجعدي على اهمية أن تضطلع النقابات اليوم بدور فاعل في محاربة الفساد الذي تعاني منه العديد من المؤسسات، وبشكل خاص المؤسسات الإيرادية والمالية.
وأضاف الجعدي مخاطباً أعضاء النقابات:"سنبني معاً دولة التصالح والتسامح التي ينشدها أبناء الجنوب والتي تحل علينا ذكراها الرابعة عشر ولايمكن ان نقبل بفتح صفحات سوداء مجدداً".
مؤكدا على اهمية الإستمرار والسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق مطلب شعب الجنوب في استعادة دولته كاملة السيادة وعاصمتها عدن.
هذا وقد استمع الجعدي خلال اللقاء للقضايا والهموم والصعوبات التي تعاني منها النقابات البنكية والمصرفية في عدن وفي مقدمتها هيكل الاجور والتأمين الصحي والتدوير الوظيفي وقضايا المتعاقدين وغيرها.
وتم تدارس طرق معالجتها وبما يسهم في الارتقاء بالعمل البنكي والمصرفي في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.
حضر اللقاء د. عبدالقوي الصلح، رئيس الدائرة الإقتصادية بالامانة العامة والاستاذة ميرفت محمد السلامي، رئيس النقابة العامة للمصارف والتجارة والتأمينات والأعمال المالية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق