اخبار اليمن مباشر | بعد توقف ثلاثة أشهر .. إستئناف توزيع الغاز المنزلي عبر الوكلاء في جميع مديريات عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن القائم بأعمال محافظ - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون ، اليوم " الثلاثاء ، إستئناف العمل في توزيع إسطوانات الغاز المنزلي وتسليمها لوكلاء البيع في كافة مديريات المحافظة ، بعد توقف دام الثلاثة أشهر .

جاء ذلك ، خلال زيارة القائم بأعمال محافظ عدن بدر معاون ، إلى منشأة الغاز في مديرية البريقة ، وأستمع من مدير الشركة اليمنية للغاز بالمحافظة مراد ناصر شيخ ، إلى شرح مفصل عن الدور الخدمي الذي تقوم به الشركة ومنشآتها في محافظة عدن ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعانيها الشركة خاصة في عدم إنتظام تزويد المنشاة بالغاز من قبل محطة مارب للغاز المنزلي .

وأشار شيخ ، إلى أن الشركة اليمنية للغاز بعدن - بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة - أستلمت مؤخراً - بعد توقف ثلاثة أشهر - أول شحنة غاز وسيتبعها شحنات أخرى من محطة مارب للغاز للغاز .

وخلال الزيارة ، أشاد معاون ، بجهود المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس أنور سالم حسان ، على دوره الفاعل في توفير مادة الغاز لمحافظة عدن ، مثمناً - الوقت ذاته - جهود قيادة الشركة بالمحافظة والعاملين في منشأة الغاز الذين يعملون على توفير مادة الغاز المنزلي والتعاون في تخطئ أزمة إنعدامه .

وطالب القائم بأعمال محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي - بدر معاون ، وكلاء بيع الغاز في مديريات المحافظة إلى الإلتزام في التسعيرة المقرة من قبل الشركة اليمنية للغاز والمحددة ب 3000 ريال ، مشدداً على قيادة الشركة ضرورة تفعيل الدور الرقابي ومتابعة مراكز بيع الغاز وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بأسعار أسطوانات الغاز المحددة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق