اخبار اليمن مباشر | الاعلان عن تصعيد للمعلمين بسلسلة إجراءات والحشد لتظاهرة الخميس القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في تصريح شديد اللهجة اعلن الناطق باسم النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين عبدالمجيد القاضي صوت المعلمين والتصعيد النقابي ردا على تجاهل الحكومة لندائهم واحتجاجهم بالاضراب وفي خطابه الذي وجهه للمعلمين والتربويين الجنوبيين حثهم على التماسك ورص الصفوف حفاظا على النجاح الذي حققه الاضراب في اسبوعه الاول مؤكدا على سيطرة النقابة العامة سيطرة تامة على الارض وادارتها للاضراب في المدارس والثانويات بنجاح غير مسبوق.

 ودعا القاضي الى التصعيد بإتخاذ سلسلة من الاجراءات في مقدمتها الاستجابة لطلب بعض مدراء المدارس والمعلمين بالتحفظ على نتيجة الفصل الدراسي الاول والتوجيه بالتحفظ عليها في ادارة المدرسة وعدم تسليمها للادارات التربوية ورقيا او الكترونيا او لفظيا.

كما تضمنت الاجراءات تحذير مدراء المكاتب والادارات التربوية من التعسف ضد مدراء المدارس والمعلمين أو اجبارهم على تسليم الكشوفات والنتائج رغما عنهم.

واهابت بالخروج من كل المدارس والثانويات الحكومية والاهلية والخاصة ومكاتب وادارات التربية في العاصمة والمحافظات القريبة منها بتظاهرة المعلمين الكبرى يوم الخميس ١٦ يناير ٢٠٢٠م والاحتشاد في ساحة فن سيتي بالقرب من بوابة المعاشيق بكريتر  تعبيرا عن رفض المعلمين لصمت الحكومة وتجاهل مطالبهم.

وحذرت من التلاعب بالالفاظ ونشر الاشاعات والبلبلة لزعزعة الجهود القوية لقيادة النقابة والمحاولات الفاشلة والمستمرة لشق صف النقابة بعد ظهور النقابة باقتدار وحنكة في ادارة الاحتجاج والتصعيد ورفع وتيرته
التاكيد على استمرار الاضراب الشامل والمفتوح وعدم التراجع عنه محملين الحكومة كامل المسؤولية عن تداعيات تعطيل العملية التعليمية

وقال القاضي : ثقوا ايها المعلمون اننا مستمرون معكم والى جانبكم في المطالبة بحقوقنا والتصعيد حتى ننتزعها كاملة غير منقوصة .. وليكن عامنا هذا ٢٠٢٠م عام الانتصار لحقوق المعلمين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق