اخبار اليمن الان - تنفيذي المكلا يوصي بحصر كافة المشاريع الاستثمارية وتوصيفها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اوصى المكتب التنفيذي بساحل في اجتماعه اليوم بالمكلا برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بحصر جميع المشاريع الاستثمارية وتوصيفها ورفع بياناتها الكاملة في مدة أقصاها شهر واحد.
واستمع المجتمعون من وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي إلى ملخص حول ما توصلت إليه اللجنة التي شكلها المكتب التنفيذي في اجتماعه السابق بشأن مشاريع الاستثمار.
وناقش الاجتماع تقارير عن نشاط مكتب الخدمة المدنية والتأمينات، ونتائج نزولاته على المرافق الحكومية، وآخر عن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، بالإضافة إلى نشاط إذاعة والإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وخطة اجتماعات المكتب التنفيذي للعام الجديد ٢٠٢٠م.
وتطرق الاجتماع إلى إشكالات تفريغ باخرة المازوت المخصصة للكهرباء وعدم دخولها إلى رصيف ميناء المكلا، مؤكدًا على ضرورة إيجاد آلية واضحة تسهم في تسهيل هذه الإجراءات ومعالجة الاشكاليات اولا بأول بما لا يؤثر على خدمات الكهرباء واستقرارها للمواطنين.
وأوصى بتشكيل لجنة تضم فرع شركة النفط ومؤسسة موانئ ومكتب الشؤون القانونية والأمن لتدارس ذلك واتخاذ المعالجات المناسبة بشأنها
كما استمع المكتب التنفيذي من المدير العام لمؤسسة الاتصالات السلكية واللا سلكية عن أسباب انقطاعات شبكة الإنترنت على المشتركين وسبل الارتقاء بخدمات الاتصالات بالمحافظة.
وحث وكيل أول حضرموت أعضاء المكتب التنفيذي على الاهتمام بتحسين مستوى الإداء في مرافقهم ومؤسساتهم، وحشد كل الجهود بما بجسد توجيهات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بأن يكون هذا العام عام التنمية والاستثمار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق