اخبار اليمن مباشر | الزبيدي: إتفاق الرياض إنجازا سياسيا لن نسمح بفشله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت هيئة رئاسة اجتماعها الدوري صباح اليوم السبت برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي بحضور قيادات ورؤساء لجان الجمعية الوطنية ونوابهم لمناقشة واقرار الترتيبات النهائية لانعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية المقرر انعقادها للفترة من (13 - 15) يناير 2020م.

وفي الاجتماع أكد الرئيس القائد ان انعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية في هذا الوقت تحديداً يمثل رسالة تجسيد حقيقي لتمسك المجلس الانتقالي الجنوبي بمبادئ التصالح والتسامح الجنوبي الذي يمثل احد ابرز ضمانات نجاح المجلس في توحيد ابناء لنضالهم بتحقيق استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على الحدود المعترف بها عام 1990م.

واوضح رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ان الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي هي المعبر عن الارادة الشعبية الجنوبية، مشددًا على ضرورة الارتقاء بنتائج الدورة لمستوى التحديات والصعوبات التي تعرض لها نضال شعب الجنوب لتحقيق تطلعاته.

وأشار الرئيس الزُبيدي ان يمثل إنجازاً سياسياً لن نسمح بفشله وسنعمل مع الأشقاء في برعاية المملكة العربية السعودية الراعية للاتفاق لإنجاحه، مؤكدًا ان المجلس الانتقالي سيتجاوز مع الاشقاء بالعمل الجاد والصادق أيٍ عثرات تحاول القوى المعادية للسلام والاستقرار وضعها لعرقلة تنفيذ الاتفاق .

وفي الاجتماع استعرض رئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك الترتيبات المتخذة للإعداد للدورة الثالثة وجدول الاجتماع والمواضيع التي اشارت الهيئة الادارية تقديمها للدورة.

واستعرض مقرر الهيئة الادارية للجمعية الوطنية بالتفصيل ما تم اقراره بالاجتماع واتخاذ ما يلزم من اجراءات لضمان نجاح الدورة الثالثة وتفعيل عمل الجمعية الوطنية والمجلس الانتقالي بالفترة القادمة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق