اخبار اليمن مباشر | صحفي : هذا ما تتطلبه المرحلة المقبلة من الجنوبيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدد الصحفي عدنان الاعجم رئيس تحرير صحيفة الأمناء، أبرز ما تتطلبه المرحلة المقبلة أمام الجنوبيين، سيما بعد التوافق على آلية لتنفيذ الشق العسكري من .
وقال الاعجم أن المرحلة المقبلة تتطلب من :"الجنوبيين الوقوف خلف المجلس الانتقالي في تنفيذ اتفاق الرياض تحت رعاية المملكة العربية السعودية".
وأضاف في تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك رصده ( تايم) : كما أن عليهم فضح سلوكيات أطراف في التي ستستميت لإفشال اتفاق الرياض، مشيرا: هذة الأطراف قد استلمت التوجيهات من عواصم معروفه بافشال هذا الاتفاق بل وإحداث فوضى وفقا لاجندة مرسومه سلفا".
ولفت إلى أن: محاولات استفزاز الجنوبيين في مواقع التواصل الاجتماعي الغرض منها بأن الانتقالي هو من يرفض تنفيذ اتفاق الرياض ولكن الأطراف الإقليمية والدوليه باتوا على دراية من الذي يعمل على إجهاض اتفاق الرياض".
وقال الاعجم مخاطبا الجنوبيين : اعطيكم معلومه ولبس تحليل اخوان لن يسمحوا بتشكيل حكومة لا يتحكمون بل مفاصلها والقرار هذا اتخذ من -نحن الجنوبيين مع محيطنا العربي بقيادة المملكة العربيه السعوديه".
وأشار إلى أن: مغادرة القوات الاماراتية عدن فضحت النوايا الخبيثة لتلك القوى التي باتت اليوم مكشوفة أمام الجميع كانوا يتحججون بالإمارات التي ثبتت الأمن في عدن إلى يومنا هذا وبعد مغادرتها لم يجيدون ماذا يقولون أو يقنعوا حتى أنصارهم.
وفي ختام تعليقه قال الاعجم : "اتفاق الرياض الفرصه الأخيرة لإحلال السلام في مناطق وكبح الجموع ".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق