اخبار اليمن مباشر | معاون : 2020م سيكون عاماً لإعادة الإعمار وتطبيع الأوضاع في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رأس القائم بأعمال محافظ - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون ، إجتماع بقيادة مكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة .

وناقش الإجتماع السبل الكفيلة لعمل المكتب لأداء المهام المكلفة بها في تجاه تحديد المتطلبات اللازمة لمعالجة لتسربع عملية إعادة الأعمار للمنشآت العامة والخاصة التي تعرضت للدمار والتخريب في الحرب التي شنتها مليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران على محافظة عدن أواخر مارس 2015م .

وفي الإجتماع ، أستعرض مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس وليد منصور الصراري ، تقريراً مفصلاً عن الجوانب المتعلقة لعمل إدارات المكتب في مختلف المجالات الخدمية ، فضلاً عن الصعوبات والإجراءات العاجلة المطلوب إتخاذها لما من شانه تسيير عمل المكتب بالشكل المطلوب .

وأكد القائم بأعمال محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي - بدر معاون ، أهمية العمل الجماعي المسؤول والخلاق لتأمين الإنطلاقة الفاعلة لجهود إعادة الإعمار وتطبيع الحياة في محافظة عدن، مشيراً إلى أن العام 2020م سيكون عاماً لإعادة الإعمار وتطبيع الأوضاع في عدن على ضوء .

وخلال الإجتماع ، عبر معاون عن شكره وتقديره بالأصالة عن نفسه ونيابه عن المكتب التنفيذي والمجلس المحلي محافظة عدن وأبناء عدن لفخامة رئيس الجمهورية ، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ، على متابعتهم الحثيثة وإهتمامهم الكبير في إعادة بناء ما دمرته هذه المليشيات الإرهابية في عدن ، وكذلك الشكر لمملكة الحزم والعزم بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمير آل سعود ، على دعمهم في جهود إعادة الإعمار وتطبيع الحياة في عدن .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق