اخبار اليمن الان - اتحاد السياحة في تعز يطلب بافتتاح فرع اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقيم اليوم الخميس على قاعة نادي السياحي ، حفل إشهار اتحاد الجند للسفريات والسياحة بحضور أعضاء الإتحاد ومدير مكتب السياحة بتعز وممثل عن الشؤون الإجتماعية ومجلس تنسيقي النقابات بالمحافظة .

وفي الحفل الذي تخللته فقرات فنية إلى جانب كلمة رئيس الإتحاد ، أعرب نائب مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ، مباركته لهذه الخطوة التي وصفها بالمهمة وتمنى على أصحابها القيام بدورهم فب الترويج السياحي .

وفيما رحب رئيس الاتحاد فهد السفياني بالحاضرين واستعرض عدد من أهداف الإتحاد المدونه في نظامه الأساسي ، أكد أمين عام الاتحاد اسماعيل الشرعبي أنهم يعملون بالاتحاد جنبا إلى جنب مع كل النقابات العاملة في نفس المجال .

وفي بيان الإشهار الصادر عن الاتحاد اليوم وتلقينا نسخة منه ، أكد أنه يسعى لتنظيم المهنة والارتقاء بأداء العاملين فيها بما يساهم في تجويد أداء الخدمة .

وأشار البيان إلى أن أهدافه تتركز في الوقت الحالي على المطالبة بإعادة تفعيل مكتب اليمنية بالمحافظة، وحصة وكالات تعز من الحجاج وفقا للٱلية المتبعة حد البيان .

وقال إنه يسعي للنهوض بالقطاع بالتعاون مع السلطة المحلية وكل الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة .

يذكر أن اتحاد " الجند " سبق أن استكمل كافة إجراءاته القانونية الخاصة بالاعتماد وذلك بانتخاب هيئته الأدارية 19/12/2019 بحضور كلا من مدير مكتب الأوقاف والسياحة وإشراف الشئون الإجتماعية التي قامت بدورها في إعلان النتائج ونشرها على صحيفة الثورة التابعة للشرعية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق