اخبار اليمن الان - مشروع سعودي يغيث اهالي المديريات الصحراوية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديرية ثمود بمحافظة ، مشروع توزيع وتأمين المساعدات الغذائية.

ويتضمن المشروع توزيع 30 ألف سلة غذائية خلال العام الجاري، يستفيد منها 90,000 فرد من الأسر الفقيرة والنازحين، في مديريات ثمود ورماه والقف بحضرموت، إلى جانب حالات الطوارئ في محافظات ، الجوف، .

وخلال التدشين أشاد عضو مجلس النواب الشيخ صالح سالم العامري باهتمام المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمديريات الصحراوية بوادي حضرموت، وتلمس أحوال ودعمهم اللامحدود لليمن، وتقديم المساعدات الغذائية للمواطنين والنازحين.

من جهته ثمن عضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت الشيخ البخيت المنهالي، حرص المملكة العربية السعودية على تقديم العون لأبناء المناطق الصحراوية، والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تحيط بهم.

بدوره عبر مدير عام مديرية ثمود الشيخ صالح عبدالله المنهالي، عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ودوره في التخفيف من معاناة المواطنين بمديريات الصحراء.

وأكد المنهالي أن السلطة المحلية تعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير المشروع والسعي لإنجاحه، بالتنسيق مع الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

إلى ذلك، أوضح مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بوادي وصحراء حضرموت الشريك المنفذ للمشروع الأستاذ عبدالله باعباد أن المشروع سينفذ وفق خطة مرسومة خلال العام الجاري، بدءا بتوزيع 300 سلة غذائية.

حضر التدشين ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سالم السقاف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق