اخبار اليمن مباشر | راشد: يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين مدينة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شددت قيادة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ، على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بجدية وحزم والحفاظ على نظافة وجمال ومظهر المحافظة .

جاء ذلك ، خلال إطلاع المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائد راشد أنعم ، ونائبه نبيل غانم أحمد ، على سير أعمال حملة النظافة الشاملة في عموم مديريات المحافظة ، والذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ، وبإشراف مباشر من دولة رئيس الوزراء ، ومتابعة حثيثة من محافظ المحافظة - رئيس مجلس إدارة الصندوق .

وأوضح المهندس أنعم ، أن الحملة - التي تستهدف كافة مديريات محافظة عدن - ، تأتي في إطار خطة الصندوق لإظهارها بالمنظر الجمالي والوجه الحضاري ، مؤكداً أن الحملة - الذي خصص لها عدد من الأليات والمعدات - ستستمر حتى الإنتهاء من رفع القمامة والمخلفات المتراكمة والأتربة من كافة المناطق والمواقع المستهدفة .

ونوه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بعدن المهندس قائد راشد أنعم ، بحرص العاملين في الصندوق على أحداث نقلة نوعية في مجمل خدمات الصندوق من خلال رفع النفايات ومخلفات البناء والأتربة من الأرصفة التي حدثت في الفترة الماضية والحرص على بقاء الأحياء والشوارع بمحافظة عدن نظيفة خالية من النفايات ، لافتاً إلى أن يتم رفع القمامة والمخلفات مباشرة إلى المكب التحويلي بمنطقة الحسوة قبل نقلها إلى المكب الرئيسي في بئر النعامة بمديرية البريقة .

ودعا المهندس أنعم ، أبناء محافظة عدن وأصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال الإلتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة وتسهيل مهام عمال النظافة والإسهام في الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع .

فيما أشار نائب المدير العام التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالصندوق نبيل غانم أحمد ، أن النظافة مسؤولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها وعلى رؤوساء الأقسام والمشرفين الأضطلاع بمسئولياتهم وأداء واجباتهم بالشكل المطلوب كلا في إطار عمله ومديريته وتلافي جوانب القصور في الأداء ، مؤكداً عدم التهاون تجاه أي إهمال في الأداء والمهام .

رافقهم في الزيارة ، مدير إدارة التقييم بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، خليل مقبل أحمد .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق