اخبار اليمن مباشر | الانتقالي يستدعي كوادر القوات الجوية والدفاع الجوي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن الجهود والمساعي التي يقوم بها ، للاستفادة من خبرات الكادر الجنوبي، اتجه للقاء نخبة من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي الجنوبي، وذلك في لقاء جمعهم بمساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.
وعقد الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاربعاء، في مقر الأمانة العامة، لقاء بنخبة من كوادر القوات الجوية والدفاع الجوي الجنوبي في العاصمة .
وناقش اللقاء الصعوبات التي تواجه منتسبي القوة الجوية والدفاع الجوي الجنوبي وسُبل إعادة تفعيل هذا القطاع، وعدم إغفال الدور الهام الذي تضطلع به.
وأكد الجعدي في اللقاء على ضرورة إعادة تفعيل نشاط القوة الجوية والدفاع الجوي الجنوبي ومنتسبيه الذين سطروا تاريخاً مشهوداً في ، واستعادة الدور البارز لهذا الجهاز الهام وكوادره المتخصصة في القطاع العسكري.
ونبه الجعدي في إطار حديثه إلى أن "الأشخاص ينتهون، ولكن الوطن لا ينتهي ولهذا علينا أن نشد على أيدي بعضنا للحفاظ على تربة هذا الوطن وإعادة التاريخ المجيد لمؤسسة القوة الجوية والدفاع الجوي الجنوبي التي لطالما كانت قنديلاً مضيئاً في سماء المؤسسات العسكرية المتميزة".
وشدد الجعدي على أن المجلس الانتقالي يقف مع الكوادر الجنوبية المتميزة للدفع بها والاستفادة منها ومن خبراتها لإعادة بناء الجنوب واستعادة تاريخه المجيد.
من جانبهم عبر الحاضرون عن سعادتهم بهذا اللقاء، مشيرين إلى أن أمامهم هماً كبيراً لإعادة هذا الصرح العسكري المتميز لمكانته الطبيعية عبر كوادره المتخصصة الجاهزة للعمل والتي لطالما قدمت الكثير للجنوب وتاريخه، وكان لمنتسبيه عدة بصمات في المقاومة الجنوبية والدفاع عن الجنوب، وتم اغفال جهودهم خلال الفترة الماضية، وهاهم يسعون ليعودوا مثلما كانوا قوة متميزة يحتذى بها.
واستعرض اللقاء الوضع الراهن لكوادر ومنتسبي القوة الجوية والدفاع الجوي الجنوبي وناقش عدداً من المقترحات ذات العلاقة بإعادة تنشيط دورهم وما يمكن تقديمه وتنفيذه من مهام في إطار تخصصهم لتحصين الجنوب من أي محاولات غزو، بالإضافة إلى المشاكل التي يعاني منها منتسبو قطاع الدفاع الجوي والقوة الجوية في الجانب المهني والتنظيمي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق