اخبار اليمن مباشر | وثيقة تكشف تناغم الميليشيات الحوثية مع الجماعات الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في اطار الممارسات المتطرفة التي نفذتها التابعة لفيلق الحرس الثوري الايراني في حق المجتمع اليمني، ومحاولاتها نشر أفكارها المتشددة وفرضها بقوة السلاح في أوساط المجتمع في محافظة إب اليمنية، اظهرت وثيقة مدى تناغم مع جماعات طالبان و داعش والقاعدة.

وكشفت وثيقة حوثية صادرة من المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي في الامانة العامة بمحافظة إب اليمنية انه أصدر قبل ايام عدة وفي اواخر العام المنصرم تعميماً يلزم المنظمات والجمعيات والمؤسسات العاملين في الجانب الإنساني بمنع ما اسمته الاختلاط ومنع الضحك والترفيه ومشاركة النساء للرجال في مختلف الجوانب في الدورات والتقيد بالادبيات والمواضيع المحددة التي فرضتها الميليشيا مسبقا لتلك المنظمات.

ويبدو للمشاهد جليا ان ليس ثمة فرق بين ما تقوم به الجماعة الحوثية من قوانينها الصادرة وكذلك الجرائم والانتهاكات وما تقوم به الجماعات الأخرى المتطرفة كداعش والقاعدة وطالبان.

أن الميليشيا الحوثية لا تختلف في أساليبها عما تقوم به الجماعات الإرهابية الأخرى، خصوصاً ما يتعلق باستغلال الدين واستخدام عدم اختلاط النساء بالرجال لتمرير المخططات والتوجيهات الواردة من فيلق الحرس الثوري الإيراني .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق