اخبار اليمن الان - حالة تخبط واقتتال وسط صفوف مليشيات الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اندلعت فجر اليوم اشتباكات عنيفة فيما بين مجاميع مسلحة تابعة للمليشات الحوثية المدعومة من إيران في شمال بلدة صبيرة، سقط فيها قتلى وجرحى من العناصر المتقاتلة حسب مصادر خاصة لـ ”المركز الإعلامي لمحور القتالي“.

وفي هذا السياق فقد أكد العقيد فضل علي العبل، قائد كتيبة الدبابات دعم وإسناد بمحافظة الضالع، في تصريح أدلى به لـ”المركز“، أن الإشتباكات حدثت عند الساعة الرابعة فجراً، والتي استمرت لأكثر من نصف ساعة، وقد جاءت على خلفية تبادل الإتهامات بين المجاميع المسلحة الحوثية وذلك في تحميل كلاً منها الأخرى السبب في إنكسارتها التي حدثث يوم أمس خلال عملياتها الهجومية الفاشلة باتجاه مواقع تمركز القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة.

ونتيجة لحالة التخبط والهستيريا المستمرة التي تمر بها بسبب الضربات الموجعة التي تلقتها هذه المليشيات من قبل القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة خلال الأيام الماضية، إتجهت للقيام بشن عمليات اختطافات واسعة بحق المواطنين ومداهمة منازلهم في مناطق سيطرتها في العود والحشاء وجبن و دمت وغيرها.

حيث أقدمت عناصر تابعة للمليشيات الحوثية في الساعات الأولى لفجر اليوم على اقتحام منزل شيخ قبلي يدعى ”عبده مسعد الشرجي“ ومنازل إخوانه في عزلة قرن بيت الشرجي جنوبي منطقة العود، واعتقلت بعض افراد العائلة بينهم مسن، بعد قيامها بترويع النساء والأطفال بتوصيب الأسلحة باتجاههم، ونهب بعض الآثاث من تلك المنازل.

ويسود الهدوء الحذر مختلف جبهات محور الضالع لهذا اليوم الأثنين، يتخلله تبادل لإطلاق النار من وقت لآخر، والذي أتى بعد مواجهات محتدمة يوم أمس الأحد تمكنت فيها القوات الجنوبية والمقاومة من التصدي وكسر أربع عمليات هجومية أقدمت عليها المليشيات في معارك استمرت طوال اليوم، تكبدت فيها المليشيات خسائر كبيرة، حيث لاقت قيادات ميدانية كبيرة تابعة لها مصرعها خلال تلك المواجهات.

#معركة_قطع_النفس
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق