اخبار اليمن الان - تدشين الفصل الدراسي الثاني في مدارس غيل باوزير بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، وبمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش ، الفصل الدراسي الثاني في عدد مدراس المديرية.

واطلعا حمران وعمشوش على سير أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني في مدارس : الشهداء بالصداع ومجمع أم سلمة وحباير بنين وثانوية المؤرخ والأديب سعيد عوض باوزير ، مؤكدين على أهمية استقرار العملية الدراسية في تلك المدارس ، مشيدا بمستوى انضباط الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب ، حاثا في الوقت ذاته إلى الحفاظ على مستوى ذلك الانضباط واستقرار العملية الدراسية بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة .

ونوه حمران وعمشوش إلى أن مديرية غيل باوزير من المديريات المحورية المهمة لنيلها العديد من المميزات الكبيرة من خلال رعاية واهتمام قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة متمثلة بوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة الأستاذ جمال سالم عبدون ، وحرصه اللامتناهي في تحسين بيئة المدارس بالشكل التي يليق بمكانتها .

وعلى صعيد متصل اطلع عدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية على سير العملية الدراسية في يومها الأول للفصل الدراسي الثاني في عدد مدراس المديرية الأخرى .

تصوير: محمد بامطرف

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق