اخبار اليمن مباشر | تظاهرة أمام بوابة شركة النفط عدن"صور"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت شركة النفط بالعاصمة صباح أمس حالة من الغضب والاحتجاج من قبل عدد الموظفين والعاملين .

وقام عدد من الموظفين بالخروج الى امام بوابة مبنى الشركة والمدخل الرئيسي الكائن في مديرية المعلا احتجاجا على ايقافهم عن العمل واحالتهم للتقاعد فيما تعتزم النقابة والموظفين القيام بوقفة احتجاجية صباح اليوم.

وقال موظفون أن الشركة تشهد حالة من الافلاس الناتج على فساد وفشل قيادة الشركة والذين يتهموها بالاضرار بهذا الصرح الاقتصادي الهام جراء السياسات المتبعة.

واشار الموظفون الى ان قيادة شركة النفط وبادارتها الفاسدة بددت مليارات الريالات بشكل عبثي كما قامت بالتصرف باصول الشركة من بينها منشأة كالتكس وتأجير محطة تموين الطائرات للعيسي.

وافاد موظفون بان قيادة الشركة قامت باخراج المتقاعدين وعملت على توظيف مقربين لهم بشكل غير قانوني وبالرغم من وقف اجراءات التوظيف بالدولة.

وتعهد الموظفون بمواصلة وقفاتهم بوجه سياسات انتصار عراشة والتي تهدف من خلال ذلك الى تنفيذ مخطط تدمير هذه الشركة يسعى عتاولت الفساد وشركاءهم.

وكانت شركة النفط قد تعرضت خلال السنوات الماضية لسياسات تعسفية وتدميرية استهدفت ماتقدمه من خدمة للمواطنين وللوطن وذلك ضمن مشروع قوى الاحزاب والفساد التدميري لمؤسسات الدولة بالعاصمة عدن.dbf1d0b3e9.jpg51450706e3.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق