اخبار اليمن الان - معارك واشتباكات عنيفة.. رصد لآخر التطورات في جبهات شمالي الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصلت الاشتباكات إلى وقت متأخر من مساء السبت بشكل متقطع في جبهات باب غلق، شليل، الجب-صبيرة، شمالي ، وشهدت الجبهات معارك ومواجهات عنيفة يوم السبت على أكثر من محور.

ومساء السبت جرت اشتباكات بالسلاح الثقيل في جبهة الفاخر، وتركزت على، حبيل العبدي وتلال عثمان، حيث حاولت المليشيات التسلل تحت غطاء ناري كثيف وقصف عشوائي باتجاه التلال والحبيل.

ونفذت القوات الجنوبية المرابطة في لكمة عثمان، المطلة على الفاخر، مساء السبت، هجوما نوعيا مباغتا على مليشيا ، بالأسلحة المتوسطة. ونجحت ضربات القوات الجنوبية في إسكات مصادر النيران في مواقع مليشيا الحوثي.

وتشهد جبهات الضالع اشتباكات متقطعة، منذ صباح السبت، وسط حالة تأهب في صفوف القوات الجنوبية، إلى السلسلة الجبلية لباب علق، مروراً بمفرق هجار وشليل.

وعاودت المليشيات القصف العشوائي المكثف بالصواريخ والقذائف على قرى باب غلق ومحيطها في وادي حمان وبلدة سليم، وامتد القصف إلى حبيل عبدي وتلال عثمان، وردت القوات الجنوبية على مصادر النيران ودارت الاشتباكات بتقطع في جبهة الفاخر.

كما دارت اشتباكات بالسلاح المتوسط في جبهة الجب صبيرة واستخدمت القذائف المختلفة، الهاون والـ بي 10.

كما دارت اشتباكات بالسلاح المتوسط في جبهة الجب صبيرة واستخدمت القذائف المختلفة، على عشرات القرى والتجمعات السكانية في شمالي وغربي قعطبة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق