اخبار اليمن مباشر | اللواء بن بريك لقبائل آل لقموش: مجريات الأمور ستتغير عام 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس الجمعية الوطنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك خلال لقاء في مدينة إن عام 2020، سيكون عامًا مختلفًا على ، حيث ستتغير فيه مجريات الأمور.

وشدد بن بريك، خلال لقاء جمعه، اليوم الأربعاء، في مقر المجلس الانتقالي بمدينة عدن، مع عدد من أبناء ومشايخ قبائل آل لقموش الشبوانية، على أن:“المجلس الانتقالي يدعم ويقف إلى جانب فصائل المقاومة الجنوبية على كل جبهات القتال، للدفاع عن الأرض والعرض في الجنوب“.

وجاء اللقاء، عقب يوم من حملة عسكرية شنتها قوات عسكرية تابعة للجيش اليمني على المنطقة التي تستوطنها قبائل لقموش بمدينة بيحان في محافظة جنوب شرق ، تطورت إلى مواجهات مسلحة بين الطرفين، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى من الجانبين.

وطالب بن بريك، أبناء شبوة عامة وقبائل لقموش على وجه الخصوص، بالصمود والتحمل قدر المستطاع، قائلًا:“عليكم بالصمود، فهذه مراحلهم الأخيرة ولن تثنينا تهديداتهم، فهي تشبه حركة الديك المذبوح“، وفق تعبيره.

وتابع رئيس الجمعية الوطنية قائلًا:“لن نصمت أمام استفزازات هذه القوى، وما عليكم إلا أن تؤازروا أبناءكم، وما قام به رجال وشباب المقاومة من تضحيات في الدفاع عن أرض الجنوب، لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة“.

ودعا بن بريك قيادة العربي إلى“الإسراع بردع الميليشيات، التي يتزعمها بلاطجة حزب الإخواني“، بحسب قوله.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق