اخبار اليمن مباشر | فريق من البرنامج السعودي لإعادة الإعمار يعاين ثانوية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام فريق من البرنامج السعودي لإعادة الاعمار بزيارة ميدانية اليوم الاربعاء الى ثانوية الشاعر الراحل لطفي جعفر أمان بكريتر في العاصمة يرافقهم فيها الدكتور محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم .

وعاين الفريق السعودي المختص بقطاع التربية والتعليم في البرنامج وأطلع على وضع المدرسة والحاجة الماسة لإعادة تأهيل مبانيها.

كما اطلع د.الرقيبي الفريق السعودي على وضع المدرسة من خلال جولة ميدانية طاف به في أرجاء المدرسة لمعاينة بعض مبانيها المتهالكة.

 وقال الرقيبي ان مكتب التربية قدم ملف مكتمل ودراسة معدة سابقا عن الاحتياجات الضرورية لاعادة تأهيل البنية التحتية في المدارس والصالات الرياضية المغلقة الفصول الدراسيه المتميزة والساحات المدرسية مشيرا الى انجاز إدخال الطاقة الشمسية وادخال الأدوات الموسيقية والمختبرات ومصادر التعليم خلال الفترة الماضية.

وعبر الرقيبي عن بالغ ارتياح قطاع التربية والتعليم في العاصمة عدن للبرنامج السعودي لاعادة الاعمال وتدشين العمل في المدارس والمنشئات التي سيقف امامها البرنامج لاعادة تأهيلها وخاصة المشاريع المتعثرة في القطاع مؤكدا على ابداء التعاون وتسهيل مهام الفريق بما يسهم انجاح اعمال التنفيذ.

 حضر خلال زيارة الوفد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ورئيس شعبة التعليم العام نبيل عبدالمجيد والمهندس محمد منصور عبدالرحيم مدير عام قسم المشاريع بالوزارة والمهندس عبدالله مقبل ومدير تربية صيرة رائد طه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق