اخبار اليمن الان - وفد صيني في أبين يضع دراسات لإقامة مصنع استكشافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في خطوات ثابتة وتنسيقية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين مع الجهات المختصة التقى العميد عبدالله الحوتري صباح اليوم بمبنى مؤسسة المياه بمدينة زنجبار بوفد لشركة الحصان الأسود العالمية
وخلال اللقاء استعرض الطرفان جملة من القضايا الاستثمارية التي تهم المحافظة والتي تقدمت بها شركة الحصان الأسود بوضع دراسات استثمارية لإقامة مصنع استكشافي من منطقة العلم حتى مدينة زنجبار.

من جانبه أوضح رئيس مجلس الإدارة لشركة الحصان الأسود الدكتور "وانج" عن دور الشركة في التنسيق مع المجلس الانتقالي أبين والجهات ذات العلاقة بالمحافظة في مختلف المجالات الاستثمارية للاستعداد بإقامة اول مشروع استثماري استكشافي تقوم به الشركة في الوطن والمنطقة.

وشدد الدكتور "وانج" على تسارع وتيرة الأمن والأمان والاستقرار في المحافظة لاتاحة الفرصة لشركة بإقامة مصنع استكشافي الذي سيعد رافدا اقتصاديا كبيرا للمحافظة والبلد بشكل عام.

وفي نفس السياق رحب العميد الحوتري بالوفد الاستثماري الصيني المصري لشركة الحصان الأسود ورئيسها "وانج" ومديرها" اشرف عماد" الذي سيقوم بنقله اقتصادية نوعية لهذه المحافظة وأهلها الطيبين.
واشار العميد الحوتري اننا بطلة العام الجديد وبأول أيامه المباركة و نتمنى توحيد الجهود لتعزيز التعاون المشترك لدى رؤوس الأموال العالمية باستثماراتهم التي ستعود منفعتها لكافة أبناء هذه المحافظة والوطن ومكتسباته اجمع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق