اخبار اليمن مباشر | جمعية المتقاعدين تناقش الآثار السلبية لتأجيل إجراءات التقاعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتخدث الهيئة الإدارية للجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين
قرارا بتكليف رئيس الجمعية ورئيس لجنة الرقابة إعداد رسالة بخصوص مايتم تداوله من تعميمات خاصة بتأجيل اجراءات التقاعد والأضرار المادية والإجتماعية التي سيسبب بها مثل هذا الاجراء ونتائجه المالية السيئة.

وكانت الهيئة الإدارية للجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين قد عقدت إجتماعها الإستثنائي هذا اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م وأتخذت الهيئة الإدارية في اجتماعها الاستثنائي عدة قرارات منها:-
1) اعداد تقرير تنظيمي عن نشاط الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين خلال الفترة الممتدة من 15 ديسمبر2018م وحتى 15 ديسمبر 2019م.( المنفذون رئيس الجمعية العامة والأمين العام و محمد حسين عضو الرقابة وسكرتارية الجمعية العامة نائلة صالح هاشم).
3) إعداد التقرير المالي و النشاط الداخلي للجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين خلال الفترة من 15 ديسمبر 2018م وحتى 15ديسمبر 2019م (المنفذون علي مرشد عقلان .. احمد علي ناصر ..جمال حمود حيدر .. رجاء محمد عوض).
4) رفع تقرير عن نشاط فروع الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين في كل من فرع حضرموت الساحل ومحافظة شبوة المنفذون رئيس فرع حضرموت ورئيس فرع شبوة)
5) أخر موعد لإستلام ورفع التقارير نهاية شهريناير .وعلى السكرتارية متابعه التفيذ.

6) أقرت الهيئه الإدارية الإعداد لقيام حفل بمناسبة مرور عام على إنشاء الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين على أن تنظم في عدن خلال الأسبوع القادم .
المكلفون جميع أعضاء الهيئة الإدارية على أن تضاف لهم كل من العضو الاستشاري الأستاذة أنيسة طربوش والإعلامية الأستاذة نادرة عبد القدوس.
كما تقرر اقامة حفل في محافظة حضرموت يحدد إثناء زيارة رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين في أقرب وقت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق