اخبار اليمن الان - اكثر من 16 الف طالبا وطالبة يخضعون لامتحانات الفصل الدراسي الاول بمدارس غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، بمعية الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش ، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير صباح اليوم الاحد ١٥ديسمبر 2019م ، بزيارة عدد من مدارس المديرية ، للاطلاع عن سير العملية الاختبارية لامتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2020_ 2019م بمديرية غيل باوزير .

حيث دشنوا الاختبارات في يومها الأول في مادة القرآن الكريم بمدرسة الأول من مايو بنين ومجمع خالد بن الوليد للبنات ومدرسة 14 اكتوبر للبنين وكذلك مدرسة الملاحي بنين. واطلع المدير العام ومرافقوه على أسئلة الاختبارات ومدى مواكبتها للمنهاج ومراعاة الفروق الفردية ووضوح الأسئلة .

والتقى الوفد الزائر بإدارات تلك المدارس واعجبوا الإعداد والتنظيم وتوزيع المهام وتجربة كنترول الاختبارات في هذه المدارس وتعاون ومبادرة المعلمين والمعلمات ضمن فريق عمل واحد .

رافقهما في هذه الزيارة الأستاذ عبدالله سعيد برعية القائم بأعمال رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية والاستاذ رياض عمر برعية رئيس المنطقة التوجيهية بالمديرية والأستاذ مياس مبارك نصر رئيس قسم الاختبارات .

الجدير بالذكر ان عدد الطلاب الذين يخوضون اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام في مديرية غيل باوزير ستة عشر ألف وتسعمائة وخمسة وثلاثين طالبا وطالبة .

أسعد جوبان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق