اخبار اليمن مباشر | إجتماع برئاسة الزبيدي يؤكد على ضرورة التنسيق بين هيئات المجلس والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، اليوم الأحد، اجتماعاً مشتركاً لهيئة رئاسة المجلس، مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين، ورؤساء القيادات المحلية للمجلس في مديريات المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع، حيّا الرئيس الزُبيدي، أبناء محافظة أبين وقبائلها ومقاومتها لصمودهم في وجه المخططات الإخوانية، وأعمال الإرهاب الممولة من قبل تلك الجماعة لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، ومقاومتها وإفشالها، داعياً أبناء المحافظة كافة، للوقوف صفاً واحداً للدفاع عن قضية وحق شعبه في نيل استقلاله واستعادة دولته.

وثمن الرئيس القائد تضحيات شهداء المقاومة في أبين وكل الشهداء من منتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبيين، متعهداً بالسير على طريقهم وحماية المكتسبات المحققة بفضل تضحياتهم.

ووقف الاجتماع بإسهاب، أمام الخروقات التي ترتكبها الحكومة اليمنية وجيشها لاتفاق في محافظة أبين، وحشودهم المستمرة المدعومة بالعناصر الإرهابية المتسترة برداء الجيش اليمني، حيث أكد الاجتماع على ضرورة التنسيق بين هيئات المجلس والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية، لمواجهة التحديات، ورصد جميع الانتهاكات والرفع بها في تقارير يومية بالزمان والمكان الجغرافي.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع في محافظة أبين، وأداء عمل هيئات القيادة المحلية في المحافظة والصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عملها، حيث جرى التأكيد على أهمية تفعيل دور الهيئات بالعمل بين أوساط المجتمع لتهيئة الظروف لتنفيذ .

وشدد الاجتماع علي أهمية تحسين الأداء التنظيمي للقيادة المحلية في محافظة أبين والمديريات، وتجاوز المعضلات والظواهر السلبية، والفساد،روالتي تعيق انسيابية أداء عمل الإدارات والمؤسسات الخدمية في المحافظة.

وفي الختام، استعرض الاجتماع، جُملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، وتم اتخاذ مايلزم بشأنها من إجراءات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق