اخبار اليمن الان - عدن.. تواصل حملة النظافة الشاملة في خورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتواصل حملة النظافة الشاملة في مديرية خورمكسر بالعاصمة ، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية وبمتابعه من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك والاشراف المباشر من محافظ محافظة عدن احمد سالمين.

وتأتي الحملة التي تستهدف عموم مديريات عدن بمتابعة ميدانية من الاخ المهندس قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة .

وقام الأمين العام للمجلس المحلي خورمكسر ماجد الشاجري، يرافقه الاخ ناصر السقاف نائب مدير قسم النظافة في المديرية، اليوم، بتفقد عمل وسير عملية النظافة في المديرية حيث شملت بعض احياء المديرية منها حي المدينة البيضاء وحي السعادة وحي الرشيد.

وستستمر الحملة لمدة اسبوع لرفع كافة القمامات في أغلب احياء المديرية لما لها من ضرار على المواطنيين. 

وطالب الشاجري ابناء المديرية كافة بتسهيل والتعاون مع الاخوه عمال النظافة والإلتزام بوضع القمامات في الاماكن المخصصة لها، لرفعها من قبل عمال النظافة، مشيدا بالجهود التي يبذلها عمال النظافة في المديرية برئاسة مدير صندوق النظافة بالمديرية ربيع لطف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق