اخبار اليمن مباشر | بتمويل سعودي ..وصول معدات بكلفة 29 مليون دولار لمستشفى في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصلت اليوم معدات تكييف مركزية بقيمة 29 مليون دولار لمستشفى قادما من منفذ شحن باشراف من البرنامج السعودي لاعادة الاعمار والتي تاتي بمتابعة متواصلة من قبل سعادة لدى محمد ال جابر.

وقال عصام حيدرة مدير المشروع في تصريح مقتضب لوسائل الإعلام ان تكلفة اعادة اعمار المستشفى 43 مليون وخمسمئه الف دولار على حساب الصندوق السعودي للتنمية وذالك ضمن الاعمال التي يقوم بها الصندوق في اليمن. مشيرا سيتم تسليم تركيب المكيفات المركزية خلال شهر ابريل من العام2020م حسب الاتفاق مع الشركة المنفذة لتركيب المعدات.

ولفت عصام ان وصول هذه المعدات ياتي باشراف من سعادة سفير بلاد الحرمين الشريفين لدى اليمن الشيخ محمد ال جابر والذي يتولى المتابعة اولا بأول حول استكمال مشروع مستشفى عدن وانشاء مركز الذي سيخفف كثير من معاناة المواطن.

ولفت عصام الى تذمر لوجود عراقيل في منفذ شحن لحجز حاويتين لمعدات طبية وتجهيزات محجوزة منذ شهرين لاسباب غير منطقية حد قوله .

اما وليد العباسي مساعد مدير مكتب مجلس الوزراء للشؤون الفنية والمشاريع فقال ان وصول هذه المعدات تاتي لتسيير الاعمال ضمن اتفاقية لتأهيل وتطوير مستسفى عدن .

وقظم الشكر لمعالي السفير محمد ال جابر سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن الذي قال ان معاليه يدعم بقوة لانجاز هذا المشروع الهام الذي سينعكس ايجابيا على المواطن من خلال تخفيف المعاناة عنهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق