اخبار اليمن الان - تكريم 125 متدربة في مجال الكوافير والخياطة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظمت صباح اليوم جمعية الصمود النسوية بمنطقة الخداد حفل تكريم ل 125 متدربة بالدفعة الأولى بمجال الكوافير والخياطة .

بحضور مدير عام مديرية الحوطة ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير حام البيئة بالمحافظة وممثل الشركة الوطنية لصناعة الأسمنت داعم الاحتفال وإيمان بحرق مديرة إدارة المرأة بالمحافظة .

وفي الاحتفال الذي بدأ باي من الذكر الحكيم ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي و رئيسة الجمعية انيسة محمد عبيد .والاخصائي الاجتماعي بالشركة الوطنية للأسمنت عبدالمولى البهلول .

أكد فيها جميع المتحدثين عن أهمية تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية لتعزيز دور المرأة على الصمود ومواجهة أعباء الحياة والتحديات الماثلة أمامها من خلال توفير فرص العمل للنساء وادماجهم بالسوق لتغطية احتياجاته ومتطلباته .وتقديم الأيادي المهارة .

كما طالبوا بدعم أنشطة الجمعيات النسوية النشطة ومنها جمعية الصمود بالخداد والذي استطاعت أن تدرب النساء على العديد من الصناعات والحرف اليدوية والكوافير والخياطة .

واثنت الكلمات على الجهود المقدمة من قبل قيادة جمعية الصمود النسوية بالخداد للدور الذي تقوم به بين النساء من خلال رفع وعيهم وإكسابهم المهارات والمعارف .

وخلال الاحتفال قدمت وصلات غنائية وعرض مسرحي بهذه المناسبة كما تم تكريم المتدربات في هذه الدورة والمدربات والجهات الداعمة للأنشطة النسوية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق