اخبار اليمن مباشر | بماذا علقت القاضي نورا ضيف الله على فوزها بلقب شخصية العام 2019 للنزاهة ومكافحة الفساد؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعربت القاضي نورا ضيف الله عن شكرها" من   للجميع ومنهم زميلاتها القاضيات وزملائها القضاة في قطاع العدالة الذين صوتوا لها بإستفتاء نظمته منظمة أوتاد لمكافحة الفساد.

وكانت منظمة أوتاد لمكافحة الفساد اعلنت وبالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد التاسع من ديسمبر، فوز القاضي نورا ضيف الله بلقب شخصية العام 2019 للنزاهة ومكافحة الفساد.

وقالت القاضي نورا ضيف الله احد ابرز القضاة الذين انبروا بصورة مبكرة لرموز الفساد في وفي عهد نظام صالح الفاسد قالت تعليقا على الفوز باللقب في منشور لها على صفحتها بالفيسبوك : "بالنسبة لي بغض النظر عن التصويت ونتائجه وفوزي باللقب وحتى وإن لم اتمكن من الفوز انا كنت واثقة من محبتكم ومكانتي لديكم ورضاكم عن شخصي".

وأضافت قائلة : الكلمات الطيبة والصادقة النابعة من القلب اثلجت صدري واسعدتني كثير ..كنت اعي وضعي ومكانتي لديكم ايها الاحباء الاخوات والاخوة وكانت محبتكم تظللني دائمآ هي فخري واعتزازي وهي تاج على راسي وهي عندي بالدنيا" ، مؤكدة لأحبتها : "رضاكم ومحبتكم وثقتكم ذا بحد ذاته فوز حقيقي ومكسب لا استهين به ابدآ ابدآ..ثقتكم ومحبتكم شرف و فخر لي، أينما كنت" .

كما عبرت عن شكرها من الاعماق لمنظمة اوتاد لمكافحة الفساد لثقتهم وترشيحيهت للمنافسة على اللقب لهذا العام  وقالت : "ممنونة لكم ..املة لكم التوفيق والسداد في جل مناشطكم الهادفة مكافحة الفساد".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق