اخبار اليمن مباشر | رئيس مكتب انتقالي كندا يبحث تطورات الساحة اليمنية مع برلمانية كندية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رئيس مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كندا يلتقي بالسيدة أنيتا فاندنبلد عضوة البرلمان الكندي للشؤون الدفاع .

ألتقي مدير عام مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كندا عبدالكريم أحمد سعيد بالسيدة انيتا فاندنبلد عضوة مجلس النواب الكندي في الحزب الحاكم بمكتبها الكائن في العاصمة أوتاوا ، وذلك لتقديم التهاني لها وللحزب اللبرالي الكندي بمناسبة نجاحها في الإنتخابات الأخيرة وتعينها مسؤولة الدفاع في سكرتارية البرلمان الكندي، حيث كانت تشغل ملف حقوق الإنسان والمرأة في لجنة الشؤون الخارجية للبرلمان.

وشكرها سعيد على تعاونها مع مكتب العلاقات الخارجية والجالية الجنوبية في كندا وتفهمها للمعاناة الإنسانية للشعب العربي في جنوب حيث تم اطلاعها على جملة من القضايا المتعلقة بالقضية الجنوبية ومدى حرص قيادة على تنفيذ الموقع في الخامس من نوفمير ٢٠١٩م بين المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية اليمنية برعاية المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتطرق إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي لإستعادة الأمن والاستقرار في العاصمة والمناطق الجنوبية الأخرى، رغم العراقيل التي تضعها بعض أطراف اليمنية تجاه تنفيذ إتفاق الرياض، إضافة للتحديات الأخرى التي يواجهها المجلس الانتقالي من قبل عناصر الإرهاب والتطرف المدعومة من بعض القوى الإقليمية في المنطقة، لزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.
هذا وقد عبرت السيدة انيتا عن سعادتها بهذا اللقاء، وتفهمها للمعاناة الإنسانية في اليمن والجنوب على وجه الخصوص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق